recent
الاخبار العاجلة

شركة زين العراق تقدم انترنت مجاني لجميع المشتركين بشرط بسيط

في إطار جهودها في هذه الظروف الاستثنائية ولضمان استمرار كافة خدمات الاتصال والانترنت للمواطنين، أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة، عن توفيرها باقات انترنت مجانية للمشتركين عند كل تعبئة رصيد تبقيهم على تواصل دائم مع الاهل والاحبة في هذه الظروف الاستثنائية.

وأوضحت زين العراق في بيان تلقت وظائف العراق نسخة منه أنه "يمكن للمشتركين الإستفادة من هذه الباقات عند تعبئة رصيد خطهم بكافة فئات بطاقات الشحن. ويمكن الإشتراك في هذه الخدمة المجانية من خلال إرسال رسالة قصيرة تتضمن 17 الى الرقم 21777 ، و من بعدها سيتمكن المشترك من الحصول على الكيكابايت المجانية والتي تُحدد حسب فئة بطاقة شحن الرصيد التي يستخدمها المشترك لتعبئة رصيده حيث سيتم إضافة 1 كيكابايت انترنت مجاني عند تعبئة الرصيد ببطاقة من فئة 5 آلاف دينار. فيما سيحصل المشترك على 2 كيكابايت انترنت مجاني عند تعبئة الرصيد ببطاقة من فئة 10 أو 15 ألف دينار. وللمشتركين الذين يستخدمون بطاقة فئة 25 أو 35 ألف او 50 الف دينار سيتم إضافة 4 كيكابايت من الانترنت المجاني ، و10 كيكابايت لمستخدمي بطاقة التعبئة من فئة 100 ألف دينار".
 
واضافت انها "تعمل منذ بداية هذا الظرف الاستثنائي على تأمين استمرار أفضل الخدمات للمواطنين ومساعدتهم لكي يبقوا على تواصل من خلال سلسلة من العروض والخدمات".
 



وهذا العرض الجديد الذي يوفر انترنت مجاني للمشتركين يندرج في إطار هذه الجهود التي تسعى من خلالها إلى تقديم الخدمات وتأمين تواصل العراقيين عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتطبيقات مجاناً خلال فترات بقائهم في البيوت.
 
الجدير بالذكر أن زين العراق اطلقت خلال الاسبوعين الماضيين عروضا تتيح لمشتركيها تمديد صلاحية الرصيد مجانا و امكانية الاتصال بدون توفر الرصيد لحين اعادة التعبئة بالاضافة الى اعلانها عن تبرعها بمبلغ 750 مليون دينار لشراء اجهزة ومعدات طبية للقطاع الطبي في العراق.
author-img
حيدر الربيعي

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown1 أبريل 2020 في 5:04 ص

    نهيبه جديده باسم المجاني كافي نصب مللتونه

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown1 أبريل 2020 في 10:21 ص

      وهسسه اني فاتح النت ؏ٰٰٖٖ بينات وضعيف موو نوب يفتحون كيكا بايت اكبر نصابه شركه زين ماا ينطون النت مثل محافظات شماليه

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown1 أبريل 2020 في 11:57 ص

        كله نصب واحتيال والله نت زباله

        حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown1 أبريل 2020 في 8:03 م

          موفقين ان شاء الله.

          حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent