recent
الاخبار العاجلة

الاتصالات توضح أسباب ضعف الإنترنت بالرغم من زيادة سعاته

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية
كشفت وزارة الاتصالات، اليوم الأحد، أسباب ضعف خدمات الإنترنت في البلاد بالرغم من إعلان الوزارة زيادة سعات مجانية تصل إلى 25 %.
حيث بين مدير عام الاتصالات باسم الأسدي في حديث لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الضغط الشديد على شبكة الإنترنت نتيجة الاستخدام الهائل غير المسبوق أدى إلى وجود ضعف في شبكة الإنترنت"، مبيناً أن "وزارة الاتصالات باشرت بزيادة تصل إلى 25 % في سعات الإنترنت بهدف تقديمها إلى المواطنين مجانا".
ولفت الأسدي، إلى أن "بعض الشركات لم تقدم الزيادة إلى مشتركيها بالرغم من أنها مجانية من الوزارة مما تسبب بمشاكل عدة و ملاحظة المواطنين ضعف شبكة الإنترنت لديهم".


اربح كارتات زين العراق واسيا من خلال خطوة بسيطة لتدخل القرعة وهي الانضمام لقناتنا على التلكرام ( وظائف العراق ) من خلال الضغط على الرابط ادناه 
مع شرط اخذ لقطة شاشة لقناتنا على التلكرام بعد الانضمام وارسالها لنا مع اسمك الثلاثي على الرقم عبر التلكرام 07735245115 طبعا ماتكدر تراسلنا الا تحفظ رقمنا ويه الاسماء اللي بجهازك .. 
ملاحظة مهمة : تجرى القرعة كل يوم جمعة مساءا ويفوز شخص واحد كل الرسائل التي ستردنا المحققة للشروط ستدخل القرعة , علما اننا لانرد على الرسائل

الرابط الحصري لمدونة وظائف العراق الرسمي على التلكرام
https://t.me/iraqjobs2019


google-playkhamsatmostaqltradent