recent
الاخبار العاجلة

الاتصالات تؤكد جاهزيتها لتسلُّم الرخصة الرابعة

 



اكدت وزارة الاتصالات، الأحد، جاهزيتها لتسلُّم الرخصة الرابعة، مبينة أن عمليات الصدمة أسهمت بإيقاف هدر 4 مليارات دينار شهرياً نتيجة سرقة سعات الانترنت. 

ونقلت وكالة اللنباء العراقة عن المتحدث باسم الوزارة رعد المشهداني قوله، إن "عمليات الصدمة أسفرت عن رفع عدد كبير من التجاوزات، وكشف بعض السعات غير القانونية، التي تمت السيطرة عليها عبر الشبكة الالكترونية".


وأضاف أن "السرقات تمت السيطرة عليها بثلاثة أهداف، ورصدها 350 مليون دينار شهرياً"، مشيراً إلى أن "أقل التقديرات هي سرقة مليارات دينار شهرياً كانت تهرب من الانترنت، الامر الذي يؤدي إلى هدر في المال العام من قبل هذه الشركات". 


وأكد أن "الوزارة جاهزة لتسلُّم الرخصة الرابعة، من اجل توفير خدمات أسرع للمواطنين عبر الكيبل الضوئي، وعبر الشركات الخلوية، كون الوزارة تملك العديد من الخبراء في هذا المجال"، لافتاً إلى أن " الوزارة تعمل من أجل استحصال الرخصة الرابعة

author-img
حيدر الربيعي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown30 نوفمبر 2020 في 9:17 م

    العكس هو الصحيح لايوجد اي تطوير في شبكة الانترتت في العراق وسرقة الساعات بعلم وزارة الاتصالات مماادى الى بطيء الشبكة بنسبة ٤٠% وخدمات سيئه وخاصة الكيبل الضوئي وكان من المفترض ان يكون افضل من كل القنوات الاخرى للانترنت ..ولكن هو الاسوء حاليا والدليل ان بعض التطبيقات المتداوله في بعض الاتصالات الاخرى لاتظهر على الكيبل الضوئي الذي من المفترض هو الانبوب الاساسي للانترنيت في العراق ...
    يكفيكم كذبا من هذه التصريحات وتم ملاحظة انه عندما تقوم وزارة الاتصالات بترويج اعلان عن تطوير الانترنيت فانه يحصل ضعف وعطل في الشبكه اكثر من ذي قبل ..
    هل احدا يشاطرني هذا الراي ...

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent