recent
الاخبار العاجلة

أمطار وثلوج.. توقعات حالة الطقس لثلاثة أيام

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية






توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان  أن "طقس يوم غد الخميس، غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار في الاقسام الغربية منها تكون رعدية احيانا ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما طقس المنطقة الشمالية يكون غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في الاقسام الشرقية منها مع فرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما مع تساقط امطار خفيفة الشدة في بعض الاماكن منها تكون رعدية احيانا، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


وأضاف البيان أن "طقس الجمعة المقبلة غائم جزئيا مع فرصة لتساقط زخات امطار خفيفة في الاقسام الشرقية منها في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما يكون طقس المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة مع فرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها، درجات الحرارة تنخفض قليلا،. أما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائم جزئيا واحيانا غائم في الاقسام الشرقية منها مع فرصة لتساقط امطار، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


وتابع البيان: "طقس السبت المقبل صحوا الى غائم جزئيا، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، أما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع بعض القطع من الغيوم ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ايضا". 


واشار البيان الى أن طقس "الاحد سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، في عموم مناطق البلاد ".







google-playkhamsatmostaqltradent