recent
الاخبار العاجلة

أمطار وعواصف رعدية في العراق نهاية الأسبوع

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

 





توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت وظائف العراق نسخة منه، أن "طقس يوم غد الثلاثاء صحوا مع بعض الغيوم في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
وأضافت أن "طقس الاربعاء المقبل، سيكون غائما مع فرصة تساقط امطار رعدية في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".

واشارت الهيأة الى أن "طقس الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا يتحول الى غائم مع تساقط زخات مطر بعد الظهر تكون رعدية ابتداء من الاقسام الغربية منه، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما يكون الطقس في الشمال غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس بين غائما جزئيا الى غائم ، درجات الحرارة ترتفع قليلا".
وتابعت الهيأة بحسب البيان أن "طقس الجمعة سيكون غائما ممطرا مصحوب بعواصف رعدية وتكون شدة الامطار بين المتوسطة الى الغزيرة في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً, درجات الحرارة تنخفض قليلا".  

google-playkhamsatmostaqltradent