recent
الاخبار العاجلة

طقس ممطر بدءاً من اليوم وحتى الأحد

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية






 توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس لليوم الخميس، والأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت وظائف العراق نسخة منه، أن "طقس اليوم الخميس سيكون غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة بعد الظهر ابتداءً من الاقسام الغربية تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرا الى أن "طقس المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متفرقة ليلا وفرصة لتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
واضاف البيان أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون غائما مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، في عموم مناطق البلاد".
واشار الى أن "طقس السبت المقبل سيكون غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في اماكن متعددة في عموم البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".
ولفت الى أن "طقس الاحد في المنطقتين الوسطة والجنوبية سيكون غائما يتحول تدريجياً الى غائم جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الشرقية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس غائما جزئيا، درجات الحرارة ترتفع بضع درجات".
وتابع أن "طقس الاثنين المقبل صحو مع بعض الغيوم في عموم العراق، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".

google-playkhamsatmostaqltradent