recent
الاخبار العاجلة

طقس الأيام الأربعة المقبلة وفرصة لأمطار

 





توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت وظائف العراق نسخة منه، أن "طقس يوم غد الاحد سيكون صحوا في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الجنوب".
واضاف أن "طقس الاثنين المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم البلاد باستثناء المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الوسط".
واشار الى أن "طقس الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوا يتحول تدريجياً الى غائم بعد الظهر مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة على اقسامها الغربية ليلًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما جزئيا يتحول تدريجياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة على اقسامها الجبلية ليلًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا يتحول تدريجياً الى غائم بعد الظهر، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات".
وتابع البيان، أن "طقس الاربعاء المقبل سيكون الطقس غائما مصحوبا بتساقط امطار رعدية ابتداءً من أقسامها الغربية، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما ممطرا مع فرصة لتساقط الثلوج على اقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات"، مشيرا الى أن " طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائما مع تساقط امطار رعدية ليلا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات".

google-playkhamsatmostaqltradent