recent
الاخبار العاجلة

متنبئ جوي: منخفض جديد ينشط الامطار في العراق

 



تشير التنبؤات الجوية، اليوم الثلاثاء، إلى تأثر البلاد بمنخفض جوي ضعيف، مع توفر فرصة لهطول أمطار ضعيفة على بعض مدن البلاد.

 المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  ..   للاشتراك اضغط هنا   


 وكتب المتنبئ الجوي صادق عطيه في إيضاح عبر {فيسبوك} أن "خرائط الطقس تشير إلى تأثر البلاد بمنخفض جوي ضعيف، حيث سيكون مصحوباً بأمطار تتركز في بعض المدن، مع ارتفاع تدريجي يطرأ على درجات الحرارة"، مبينا أن "أمطار نيسان لا تبشر بخير".  


وأضاف عطيه، أنه "اعتبارا من اليوم ستشهد البلاد هدوءاً بالرياح السطحية، يعقبه تحولها للاتجاه الجنوبي الشرقي خلال ساعات الليل، وبدء الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة".  


وتابع، "الأجواء ستكون غائمة جزئياً في مناطق متفرقة بسبب اندفاع منخفض جوي جاف يؤثر على البلاد اعتبارا من اليوم لينتهي الخميس، وتزداد كثافة السحب ليلا لتكون الأجواء غائمة في اغلب المدن تقريبا".    


وبين، أنه "خلال ليل اليوم/ فجر الأربعاء، ستتوفر فرص هطول زخات خفيفة من الأمطار في مناطق متفرقة من مدن وسط البلاد تشمل صلاح الدين وديالى وواسط وشرق العاصمة وربما بعض المناطق من مدن الفرات الاوسط، وستكون فرصة ضعيفة"، موضحاً، أن "مساحة الأمطار ستتوسع نهار ومساء الأربعاء لتشمل مناطق متفرقة من مدن الفرات الاوسط والجنوب، وفي العموم  الأمطار ستكون خفيفه واحيانا قطرات؛ كون المنخفض ضعيف على العموم".  


وأشار إلى أنه "سينتهي تأثير المنخفض وتتحول الرياح إلى الاتجاه الشمالي الغربي، مع نشاط ملحوظ فيها ليكون مثيرا للغبار في مناطق من مدن الوسط والجنوب، خلال يوم الخميس"، لافتاً إلى أن "البلاد ستشهد انخفاضا طفيفاً في درجات الحرارة اعتباراً من يوم الجمعة المقبل". 

 

💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
🚩تريد تربح كارتات او رصيد او موبايل 📱 او جوائز قيمة 🎁  
🚶خطوه بسيطه توصلك لهذا الشي 👇👇
 ⬇️ نزل تطبيق وظائف العراق🇮🇶 من سوق بلي
 ✅ وقيم التطبيق ب5 نجوم 🌟🌟🌟🌟 🌟
 واكتب تعليقك هناك بسوق بلي ✏️ بشرط تذكر وسيلة اتصال مثلا رقم 📱 هاتف او معرف تلگرام 💎 
وراح نختار 3 فائزين 🥇🥈🥉🏆كل يوم جمعه 📅
وننشر الفائزين👨‍👩‍👦 بصفحتنا على الفيسبوك💻
رابط تنزيل التطبيق👇👇
رابط صفحتنا على الفيسبوك👇👇


google-playkhamsatmostaqltradent