recent
الاخبار العاجلة

التربية تستكمل استعداداتها للامتحانات التمهيدية






استكملت وزارة التربية جميع استعداداتها الفنية واللوجستية الخاصة بالامتحانات التمهيدية للعام الدراسي الحالي والتي من المقرر ان تبدأ في الثالث من شهر نيسان المقبل.

 



 وقال الوكيل الاداري بالوزارة فلاح القيسي في تصريح صحفي، ان "الامتحانات التمهيدية ستتم بعد اكمال امتحانات نهاية الكورس الاول ونصف السنة ليتم اعلان اسماء المشمولين منهم وتعيين المراكز الامتحانية التي ستجرى في المدارس والجامعات والكليات لتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلبة الخارجيين". 



 من جانبه، أوضح مدير عام تربية الكرخ الثانية قيس الكلابي في حديث صحفي،ان "اللجنة الفرعية للامتحانات بالمديرية استكملت جميع استعداداتها للامتحانات التمهيدية"، مشيرا الى انه "تمت تهيئة المراكز التي ستتم فيها الامتحانات وعددها ٢٤ للمرحلة الابتدائية، و102للمرحلة المتوسطة، و28 للمرحلة الاعدادية موزعة بين القواطع التابعة للمديرية كافة". 



 ويشار الى ان وزارة التربية اعلنت يوم امس الاثنين في بيان ان "هيئة الرأي التي ترأسها وزير التربية علي حميد الدليمي قررت اعادة العمل بنظامي المحاولات وتحسين المعدل، بينما ستصدر المديرية العامة للتقويم والامتحانات الاجراءات و الآليات الخاصة بالنظامين. 



 وكشف عن "تسجيل ثلاثة الاف و220 طالبا خارجيا للمرحلة الابتدائية، 15 الفا و14 طالبا للمرحلة المتوسطة، و618 طالبا للمرحلة الاعدادية بفرعها الاحيائي، و477 للفرع التطبيقي، و2528 للفرع الادبي". 

 

💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
🚩تريد تربح كارتات او رصيد او موبايل 📱 او جوائز قيمة 🎁  
🚶خطوه بسيطه توصلك لهذا الشي 👇👇
 ⬇️ نزل تطبيق وظائف العراق🇮🇶 من سوق بلي
 ✅ وقيم التطبيق ب5 نجوم 🌟🌟🌟🌟 🌟
 واكتب تعليقك هناك بسوق بلي ✏️ بشرط تذكر وسيلة اتصال مثلا رقم 📱 هاتف او معرف تلگرام 💎 
وراح نختار 3 فائزين 🥇🥈🥉🏆كل يوم جمعه 📅
وننشر الفائزين👨‍👩‍👦 بصفحتنا على الفيسبوك💻
رابط تنزيل التطبيق👇👇
رابط صفحتنا على الفيسبوك👇👇
google-playkhamsatmostaqltradent