recent
الاخبار العاجلة

مصرف النهرين يطلق قروضاً مختلفة بينها شراء السيارات

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

 



أطــلــق مــصــرف الـنـهـريـن الاســلامــي خــدمــة تـمـويـل المشاريع المتوسطة التي تصل مبالغها الى مئة مليون دينار اضافة الى مرابحة شراء سيارات بمبالغ تصل الى 60 مليون دينار.

 


 وكشف مصدر مسؤول في المصرف، ان "الحد الاعلى لتمويل المشاريع المتوسطة يصل الى مئة مليون دينار، بينما يكون الادنى عشرة ملايين دينار وذلك لتمويل شراء البضائع، منوها بـأن نسبة المرابحة عـن هـذه المبالغ تـصـل الــى 7 بـالمـئـة، وبـفـتـرة ســداد مـن خـمـس الـى سـبـع سـنـوات". 


واضــاف المـصـدر ان المـصـرف وضع ستة شـروط ضمن ضـوابـطـه؛ الاول، أن يتم تسديد القسط الاول بعد 30 يوما من تسلم الزبون للبضاعة المطلوبة، والـثـانـي أن لا يقل عمر طـالـب التمويل عن 18عاما ولا يزيد على 55 عاما.


وتابع، أما الشرط الثالث، فهو أن يقدم طالب التمويل كفيلا أو اكثر من موظفي دوائر الدولة يغطي صافي راتـبـه أو راتـبـيـهـمـا ضـعـف الـقـسـط الـشـهـري، مبينا ان المـصـرف اشـتـرط رابـعـا، أنـه فـي حالة زيــادة مبلغ التمويل على 30 مليون ديـنـار، يـقـدم سند عقار حديثا خاليا من اشارة الحجز او الرهن او المصادرة، وان تـكـون قيمته الـتـقـديـريـة تـزيـد عـلـى المـبـلـغ المــراد تمويله بـ 20 بالمئة ويتم رهنه لصالح المصرف قبل التمويل المطلوب.


واشــار الــى ان المـصـرف اشـتـرط خـامـسـا ان يقدم دراســة جــدوى اقـتـصـاديـة عـن المـشـروع المـمـول، من مكتب محاسبي (اسـتـشـاري) مختص معتمد من قبل نقابة المحاسبين، ويعفى من ذلك من كان تمويله أقـل من 70 مليون دينار، بينما اشترط سادسا تقديم عـروض للمواد من مجهز مختص وبأسعار السلع المراد شراؤها".


أمـا بـشـأن مـرابـحـة شــراء الـسـيـارات، فـأكـد المـصـدر، ان مـقـدار نسبة الـربـح يبلغ 5 بالمئة وبـمـدة سـداد 6 سنوات، مشترطا ان لا يقل عمر طالب شراء السيارة عــن 18 عـامـا ولا يـزيـد عـلـى 60 عــامــا، ويـسـتـحـق التسديد بعد مـرور 30 يوما على تسليم السيارة للزبون مع الزام طالب التمويل بتقديم كفيل واحد او اكثر.

 







💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥

🚩تريد تربح كارتات او رصيد او موبايل 📱 او جوائز قيمة 🎁  
🚶خطوه بسيطه توصلك لهذا الشي 👇👇
 ⬇️ نزل تطبيق وظائف العراق🇮🇶 من سوق بلي
 ✅ وقيم التطبيق ب5 نجوم 🌟🌟🌟🌟 🌟
 واكتب تعليقك هناك بسوق بلي ✏️ بشرط تذكر وسيلة اتصال مثلا رقم 📱 هاتف او معرف تلگرام 💎 
وراح نختار 3 فائزين 🥇🥈🥉🏆كل يوم جمعه 📅
وننشر الفائزين👨‍👩‍👦 بصفحتنا على الفيسبوك💻
رابط تنزيل التطبيق👇👇
رابط صفحتنا على الفيسبوك👇👇
author-img
حيدر الربيعي

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  • Joanne Patrick photo
    Joanne Patrick12/07/2021 9:52 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات شركة Joan Finance وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    حذف التعليق
    • Al-Karim photo
      Al-Karim10/11/2022 10:09 م

      تحياتي للجميع ، اسمي سماح عبد الله عوض الكريم ، أنا من السودان ، لقد سمعت عن هذه الشركة المسماة Unicredit أنهم يساعدون الأشخاص الذين لديهم قروض في جميع أنحاء العالم ، لقد بحثت ذات مرة عن قرض عبر الإنترنت وقد تعرضت للغش في شركة كانت مزيفة وبعد ذلك الوقت لم أؤمن أبدًا أن شركة القروض الجيدة يمكن أن تأتي من الإنترنت ، اعتقدت أنهم جميعًا كانوا احتيالًا حتى وجدت هذه الشركة المسماة Unicredit ، وجدت أشخاصًا يشهدون عن هذه الشركة وفوجئت لماذا لم أجد هذه الشركة في الوقت المحدد . لم أصدق أبدًا ما قاله الناس عن الشركة حتى تقدمت بطلبها وجربتها ، فالمبلغ الذي كنت أبحث عنه كان مبلغًا كبيرًا من القرض وكان مبلغ القرض 2.5 مليون دولار أمريكي بالنسبة للعقار ، لذا تقدمت بطلب و تحدثت الشركة معي ولكن نظرًا لأن قرضي كان كبيرًا ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا واحدًا فقط وبعض الأيام لاستلام قرضي لأنهم أخبروني أن خدمة القرض كانت 72 ساعة للحصول على القرض. الشيء الوحيد الذي طلبوا مني أن أفعله هو إيداع رسوم التحويل المصرفي التي كان البنك سيستخدمها لتحويل قرضي إلى حسابي المصرفي عندما أخبروني أنه بمجرد خوفي من أن تكون عملية احتيال ولكنني قلت دعني أعطيها محاولة لقد أودعت رسوم التحويل التي تم ذكرها وكان هذا كل ما قمت بإيداعه. ها لقد تلقيت رسالة من البنك الذي أتعامل معه مفادها أن مبلغًا من المال كان 2،500،000.00 دولار أمريكي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي وكل شيء يتعلق بالأموال وتفاصيلها ومن الذي أتى هناك ، إذا كان Unicredit هو الذي ساعدني عندما رأيت لأول مرة لقد فوجئت بأني لم أصدق عيني ولكن هذا كان صحيحًا. لذلك أخبرت نفسي منذ أن قام أشخاص آخرون بأن الشركة ساعدت في الإدلاء بشهادتها حول الأعمال الصالحة ، دعني أفعل قضيتي أنه ليس من السهل رؤية شركة قروض شرعية عبر الإنترنت في هذه الأيام ، لذا فإن أي شخص من أي مكان يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت دون التعرض للغش يتقدم بطلب من هذه الشركة لأنهم فقط هم من يمكنهم مساعدتي ، لقد أكدت ذلك وصحيح أنني سعيد جدًا وأعلم أن هذه الشركة ستجعل الآخرين أكثر سعادة مني. يمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو Whatsapp. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. او رقم الواتس اب 393509811524+. شكرا للجميع تحياتي من سماح عبد الله عوض الكريم من السودان.

      حذف التعليق
      • Ali Alaaeldin photo
        Ali Alaaeldin3/03/2023 11:55 م

        مرحباً بالجميع ، اسمي علي علاء الدين أنا من قطر. أنا متحمس للغاية اليوم. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا ثم قررت التسجيل بناءً على توصياتهم. قبل بضع ساعات ، أكدتُ مبلغًا إجماليًا قدره 10000 يورو قد طلبته من حسابي المصرفي. هذه أخبار رائعة حقًا ، وأنصح أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي أن يقدم طلبًا عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو whatsApp +393509811524 ..

        حذف التعليق
        • Anonymous photo
          Anonymous5/07/2023 3:21 م

          لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت لأنني لا أستطيع الحصول على قرض من بنكي ولم أجد سوى الأشخاص الذين يغشونني من أموالي. في الأسبوع الماضي تعرضت للخداع من قبل شركة قروض والله يعلم أنني كنت على استعداد لإنهاء حياتي لكنني قلت لنفسي دعني أحاول وأرى ما إذا كنا سنرى شركة نزيهة كانت مستعدة لمساعدتك. لهذا السبب استقرت وأبحث عن شركة وقرأت الكثير من التعليقات الجيدة حول المؤسسات الائتمانية لقرض الشركة وقلت اسمح لي بالتقدم ومعرفة ما إذا كنت سأكون محظوظًا مثل الأشخاص الآخرين الذين كنت خائفًا ولكنني أعطيت نفسي فرصة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 80000 دولار. لقد تلقيت إشعارًا من ظهري يفيد بأن حسابي قد تم إيداعه بمبلغ 80000 دولار. كل الشكر لمؤسسات الائتمان هذه الشركة بعث الله. وقد قطعت وعدًا لنفسي بأنني سأشهد لهذه الشركة حول كيفية مساعدتهم لي. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن المؤسسات الائتمانية هنا لمساعدتك. يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp ومعلومات الاتصال الخاصة بهم هي: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp is: +393512114999

          حذف التعليق
          • Anonymous photo
            Anonymous8/11/2023 11:58 م

            مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة قروض جيدة حيث حصلت على قرض سريع بقيمة 46000 دولار عبر بريدهم الإلكتروني حيث كنت أبحث عن قرض لسداد فواتيري / ديوني والمضي قدمًا في الحياة ، ثم قدم لي صديق تفاصيل هذه الشركة التي أحصل عليها تم الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني لجهة الاتصال: loancreditinstitutions00@gmail.com
            واتس اب 393512114999+

            حذف التعليق
            • Anonymous photo
              Anonymous8/18/2023 1:56 ص

              لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات ائتمان القروض ، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية للاتصال بمؤسسات الائتمان للقرض ، للحصول على قرض ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 6000 دولار لسداد فواتيري ، اتصلت به وأنا استلم قرضي بنجاح.يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785
              عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999

              حذف التعليق
              • Unknown photo
                Unknown9/21/2023 1:28 ص

                لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

                حذف التعليق
                • Zidon Ayed Othman Qadrea photo
                  Zidon Ayed Othman Qadrea10/10/2023 12:04 ص

                  مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

                  زيدون عايد عثمان قادرية

                  حذف التعليق
                  • Mohammed Essam photo
                    Mohammed Essam3/19/2024 1:10 ص

                    أود أن أشكركم على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إليك وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. شكرًا لك، لقد حصلت على قرضي بقيمة 20000 دولار💃💃🙏🙏🙏🙏🙏 اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض من هذه الشركة. جهة الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
                    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
                    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

                    حذف التعليق
                    google-playkhamsatmostaqltradent