recent
الاخبار العاجلة

طقس البلاد للأيام الأربعة المقبلة

 



أعلنت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الأربعاء، توقعاتها لطقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد

 وذكر بيان للهيأة تلقت وظائف العراق نسخة منه، ان "حالة الطقس في المنطقة الوسطى ليوم غدٍ الخميس سيكون صحو إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق". وبينت،" المنطقة الشمالية يكون الطقس فيها غائم جزئيا ودرجات الحرارة كما هو حال الخميس، وفي المنطقة الجنوبية تشهد ارتفاع قليل بدرجات الحرارة والطقس غائم جزئيا". 


 وأشارت،" طقس الجمعة سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحو ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، والجنوبية يكون طقسها بين صحو وغائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ". 


 وتوقعت الهياة طقس السبت في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم ولا تغيير في درجات الحرارة، اما المنطقة الشمالية ستشهد ارتفاع قليل بدرجات الحرارة والطقس صحو مع بعض الغيوم، والمنطقة الجنوبية تشهد انخفاض قليل في درجات الحرارة والطقس سيكون فيها كما هو حال الوسطى والشمالية ". مضيفة، ان توقعاتها لطقس الأحد المقبل في المنطقة الوسطى بين صحو وغائم جزئي ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، والشمالية يكون الطقس فيها صحو مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وكان توقعها لطقس المنطقة الجنوبية ارتفاع بدرجات الحرارة مع أجواء صحوة".





google-playkhamsatmostaqltradent