recent
الاخبار العاجلة

التجارة تطلق تجهيز الحصة الخامسة من الطحين وتدعو الوكلاء الى الاستلام

 



 دعت وزارة التجارة،الاربعاء، وكلاء الطحين في بغداد والمحافظات الى مراجعة مراكز القطع لتسلم قوائم تجهيز الطحين للحصة الخامسة،

 


 وذكرت الوزارة في بيان لها نقلاً عن مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب  أثير داود سلمان، ان "قسم التسويق في الشركة وجميع فروعها بالمحافظات  باشرت بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين مع تحديد اسبقية القطع للمناطق الاكثر فقرا، ومفاتحة شركة تجارة الحبوب لاطلاق الوجبة الاولى من خلطات الحبوب المخصصة لانتاج الحصة الخامسة من الطحين المخصص لصالح البطاقة التموينية، 


 البيان اشار الى ان "اعماما صدر من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية، داعيا الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز". 


 واوضح الى ان "توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام الحصة المقررة لضمان عدم حصول حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية".


وشدد البيان إلى "الامتناع عن تسلم المادة الغير مطابقة لمعايير ومواصفات الطحين المعتمدة واتخاذ الاجراء المناسب بحق المخالفين ومعالجة الحالات السلبية".


ودعت الوزارة "جميع المواطنيين لاستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات إن وجدت من خلال الاتصال بقسم الرقابة او فروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات لغرض اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين".


ونوهت في الوقت ذاته على "ضرورة الالتزام التام بالشروط الصحية ومقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وتنسيق عملية مراجعة الوكلاء للحيلولة دون حدوث اي تجمعات خلال عملية القطع وتوجيه مراكز القطع بالتعاون في تطبيق الاجراءات الوقائية وتسهيل عملية مراجعة الوكلاء". 

google-playkhamsatmostaqltradent