recent
الاخبار العاجلة

لمحبي التمن العنبر .. خبر سار من وزارة التجارة

 



التجارة توجه بتجهيز رز العنبر العراقي ضمن مفردات السلة الغذائية


 أكد مدير عام الرقابة التجارية محمد حنون، اليوم السبت، أن وزير التجارة وجه بتجهيز رز العنبر العراقي ضمن مفردات السلة الغذائية في محافظة المثنى.

 وذكر حنون في بيان تلقته وظائف العراق ان "وزير التجارة علاء الجبوري وجه بتجهيز رز العنبر العراقي في مناطق محافظة المثنى بعد استكمال الفحوصات من خلال اللجان الفنية المشكلة في الشركة واستكمال تجهيز المواطنين حصصهم من مفردات السلة الغذائية لخلق حالة من الاستقرار والاطمئنان والمساهمة في انخفاض اسعار المواد الغذائية التي شهدت ارتفاعا" ملحوضا" بسبب تداعيات ازمة الصراع في اوروبا".  


 وأضاف، أن "الموسم التسويقي المقبل سيشهد دعم كامل من الوزارة وان هناك جملة من الاجراءات الادارية والفنية لدعم الفلاحين سواء من خلال الشفافية باليات التجهيز او مايتعلق باجراءات الفحص المختري وطريقة التعامل مع النماذج للكميات المسوقة من المزارعين".  


 جاء ذلك، خلال زيارة مدير عام الرقابة محمد حنون إلى خزين الحبوب في محافظة المثنى، حيث اطلع على استعدادات المحافظة لانجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة الذي ينطلق في الاول  نيسان المقبل وسط توقعات بارتفاع أسعار الحبوب لجميع المواد الغذائية ومنها الحنطة".  



للدخول للمسابقة نزل تطبيق وظائف العراق من الرابط ادناه :

رابط صفحتنا على الفيسبوك


google-playkhamsatmostaqltradent