recent
الاخبار العاجلة

توزيع قطع اراضي بمساحة 1000 دونم لهذه الفئة

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

 



نقيب المحامين يعلن الموافقة على تخصيص قطع اراضي وتوزيعها لمحامي بابل


اعلن نقيب المحامين العراقيين، محمد صالح المهنا، اليوم الاثنين، الموافقة بتخصيص ١٠٠٠ دونم لتوزيعها على المحامين في محافظة بابل.

 


 وذكر بيان، تلقت وظائف العراق نسخة منه ان :"ذلك جاء خلال استقباله محافظ بابل حسن منديل الذي قدم التهاني والتبريكات لنقيب متمنيّا له التوفيق في خدمة المحامين و منظومة العدالة في البلد". 


 واضاف ان "الطرفين ناقشا سبل تعزيز العلاقة والتعاون بين الحكومة المحلية والنقابة، في تذليل الصعوبات و دعم الإمتياز المقرر للمحامين طبقًا لنصوص قانون المحاماة". 


 واشار البيان الى "متاقشة الجانبان آلية تخصيص قطع الأراضي للمحامين داخل المحافظة، فيما قدّم النقيب كتابًا رسميًا لتحقيق ذلك الغرض، حيث وافق المحافظ على تخصيص قطع أراضٍ لجميع محامي بابل و بمساحة ١٠٠٠ دونم"، مبيناً أنه على "استعداد تام لتوفير الدعم الكامل ضمن الحقوق الممنوحة لهذه الشريحة الهامة لما تمثله من صفة اعتباريّة". 


 و ضمن الإجراءات العاجلة التي ناقشها الطرفان، وجّه محافظ بالب نداءً مركزيًّا إلى "كل السيطرات الماسكة بضرورة تسهيل عمل المحامي واحترامه، كونه مكلّف بخدمة عامة". 


 وفي ختام اللقاء شكر النقيب، محافظ بابل لزيارته واستجابته لطلبات المحامين، فيما أكد على التواصل الثنائي لتحقيق الأهداف المشتركة و خدمة المحامين و المجتمع . 


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent