recent
الاخبار العاجلة

عزم برلماني على تضمين الموازنة فقرة تثبيت المحاضرين والاداريين المجانيين

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية




 أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حاكم الزاملي، اليوم الأربعاء، السعي إلى تضمين فقرة تثبيت عقود المحاضرين والاداريين المجانيين الى الملاك الدائم ضمن الموازنة الجديدة.



وقال مكتب الزاملي في بيان ورد لـ وظائف العراق ، إن الأخير "التقى الهيأة التنسيقية الممثلة لشريحة المحاضرين المجانيين، وبحضور عدد من النواب، للاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم، والسعي لحلها مع الجهات المعنية سريعًا".

وأكد الزاملي، ان "مجلس النواب سيسعى الى تضمين فقرة تنص على تثبيت عقود المحاضرين والاداريين والعاملين بصفة مجانية في المديريات العامة للتربية في عموم البلاد على الملاك الدائم في قانون الموازنة للعام الجاري، وحسب الضوابط المتعلقة بسنوات الخدمة وامكانية تضمين الخدمة المجانية لهم، مشيرًا الى ان اساس اصلاح المجتمع وبناء الاجيال يبدأ بإصلاح العملية التربوية ورعاية كوادرها ، وهذه ضمن مسؤوليتنا الشرعية والاخلاقية والقانونية".

وتعهد النائب الأول، وفق البيان، "بعقد لقاء مع وزارة المالية لبحث موضوعة تثبيت المحاضرين ووضع الحلول المناسبة لمعالجة مشاكلهم ، إضافةً الى امكانية الاستفادة من الوفرة المالية الحالية لتخصيص مبالغ لتثبيتهم على الملاك الدائم خلال الفترة المقبلة".

للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent