recent
الاخبار العاجلة

اطلقت هيأة رعاية الموهوبين في وزارة التربية، اليوم الخميس، جـائــزة "رئيــس الهيـأة للموهبـة والإبـداع الأولـى" وتحت شعار (بالموهبـة نبـدع ونبتــكر). وذكرت الوزارة في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "الجائزة تأتي من أجل ديمومة التواصل وتنمية وتطوير المواهب العلمية وإذكاء روح المنافسة بين طلبة مدارس الموهوبين في العراق خلال العطلة الصيفية". وأشار البيان إلى ان "الجائزة تمثل محاولة لاستثمار العقول والاتجاه بالدولة العراقية لكي تكون في مصاف دول العالم علماً وابتكاراً وموهبة، ولتكون وزارة التربية حاضنة للابتكار والابداع العلمي والفكري". واوضح البيان أن آخر موعد للتقديم على المسابقة هو يوم الأثنين الموافق 25 تموز 2022 ، ويكون الاشتراك بالضغط على الرابط الالكتروني التالي:

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية


 اطلقت هيأة رعاية الموهوبين في وزارة التربية، اليوم الخميس، جـائــزة "رئيــس الهيـأة للموهبـة والإبـداع الأولـى" وتحت شعار (بالموهبـة نبـدع ونبتــكر).



وذكرت الوزارة في بيان اصدر اليوم ، ان "الجائزة تأتي من أجل ديمومة التواصل وتنمية وتطوير المواهب العلمية وإذكاء روح المنافسة بين طلبة مدارس الموهوبين في العراق خلال العطلة الصيفية".


وأشار البيان إلى ان "الجائزة تمثل محاولة لاستثمار العقول والاتجاه بالدولة العراقية لكي تكون في مصاف دول العالم علماً وابتكاراً وموهبة، ولتكون وزارة التربية حاضنة للابتكار والابداع العلمي والفكري".

google-playkhamsatmostaqltradent