recent
الاخبار العاجلة

ملعب المدينة الدولي يعلن استعداده لاحتضان مبارة منتخبنا الأولمبي ونظيرة الإيراني اليوم


 أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جاهزية ملعب المدينة الدولي (30 ألف متفرج) شرق بغداد، لاحتضان مباراة المنتخب الاولمبي ونظيره الإيراني ودياً مساء اليوم الثلاثاء.

 وضربت عاصفة ترابية قوية العاصمة بغداد وغالبية محافظات البلاد مساء أمس الأثنين.

 

وقال مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات في الوزارة طالب الموسوي في بيان اصدر له ، ان "ملاكات وزارة الشباب والرياضة أكملت اعداد وتهيئة ملعب المدينة الدولي من جميع الجوانب لاحتضان مباراة منتخبنا الاولمبي بكرة القدم الودية مع نظيره منتخب ايران الاولمبي التي ستقام اليوم على ملعب المدينة الدولي والمباراة الثانية يوم الجمعة المقبل ايضا".

 

وبين، أن "الملعب جرى تحضيره للمباراة مبكرا وبأجمل حلة لإستيعاب الجماهير الغفيرة التي ستحضر المباراة مساء اليوم وربما قبل ساعات لانطلاق المباراة وهي فرصة مناسبة لاظهار ملاعبنا ومنشآتنا الرياضية الى العالم".

 

ويخوض المنتخب الأولمبي، مساء اليوم الثلاثاء، أولى مبارياته التحضيرية أمام ضيفه الإيراني، ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل في أوزباكستان.

 

وستقام المباراة في ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، على أن تجري المباراة الثانية في الـ 27 من الشهر الجاري بالملعب ذاته.

 

وسيلعب العراق بالمجموعة الثانية رفقة أستراليا والأردن والكويت، فيما تتواجد إيران بالمجموعة الأولى رفقة أوزبكستان وتركمانستان وقطر .

google-playkhamsatmostaqltradent