recent
الاخبار العاجلة

الغبار يعود للعراقيين في هذا الموعد

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

 



أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس للأسبوع الحالي، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لوظائف العراق، أن "طقس يوم غد الاثنين، سيكون صحواً في عموم اقسام البلاد ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

وأضاف، أن "الطقس ليوم الثلاثاء، سيكون صحواً في المنطقة الوسطى والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ،اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا حاراً والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن، اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

وأشار بيان الهيئة إلى ان "طقس يوم الاربعاء، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الاماكن، اما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً حاراً والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن ،أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

ولفت الى ان "طقس يوم الخميس المقبل، سيكون صحواً في عموم المناطق، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية،فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent