recent
الاخبار العاجلة

هذا موعد انخفاض درجات الحرارة في العراق

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية



أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً بدرجات الحرارة بدءاً من الأسبوع المقبل.


وقالت الهيئة في بيان ورد لوظائف العراق ، أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
 
وأضاف البيان، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً حاراً ودرجات الحرارة تنخفض عن اليوم السابق".
 
وبين، أن "طقس يوم الأحد في المنطقتين الوسطى الشمالية سيكون صحواً، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً حاراً، أما درجات الحرارة ستنخفض في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الشمالية والجنوبية من البلاد".
 
وأشار الى، أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً حاراً، أما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي والجنوبي من البلاد".

للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇



google-playkhamsatmostaqltradent