recent
الاخبار العاجلة

عقب تغريدة الصدر... نائب يقترح حلا على الإطار لقبول الصدر بحكومتهم


اكد عضو مجلس النواب السابق صادق المحنا، السبت، ان الخلافات بين الاطراف السياسية لم تكن وليدة اليوم بل هي تراكمات سابقة، فيما اقترح حلا على الاطار التنسيقي من اجل قبول زعيم التيار الصدري بحكومتهم.

وقال المحنا في حديث تلفزيوني تابعته وظائف العراق ، ان الاطار التنسيقي يرغب بتغيير الحكومة الحالية قبل إجراء الانتخابات المبكرة، وهو عكس ما يريده التيار الصدري الذي يعمل على بقائها حتى اجراء انتخابات نيابية جديدة.

وقال المحنا، ان الأحزاب الحالية نسفت ثقة الجمهور بها.
ودعا النائب السابق، الإطار التنسيقي لاختيار أشخاص مستقلين لم تؤشر عليهم أي ملفات فساد او ما شابه لطرحهم على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من اجل تسمية رئيس للوزراء وتشكيل الحكومة.

واقترح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في وقت سابق من اليوم السبت، اجراء مناظرة وبث مباشر مع الفرقاء السياسيين اجمع.

وقال الصدر في تغريدة تابعتها وظائف العراق "أيها الشعب العراقي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نود إعلامكم بأننا قدمنا مقترحاً للأمم المتحدة ( لجلسة حوار ) بل ( مناظرة ) علنية وببث مباشر .. مع الفرقاء السياسيين أجمع ، فلم نر تجاوباً ملموساً منهم" .


واضاف: "كان الجواب عن طريق الوسيط جواباً لا يغني ولا يسمن من جوع .. ولم يتضمن جوابهم شيئا عن الإصلاح ولا عن مطالب الثوار ولا ما يعانيه الشعب .. ولم يعطوا لما يحدث أي أهمية على الإطلاق لذا نرجو من الجميع إنتظار خطوتنا الأخرى إزاء سياسة التغافل عن ما آل إليه العراق وشعبه بسبب الفساد والتبعية ، فلا يتوقعوا منا حواراً سرياً جديداً بعد ذلك .. فأنا لا أخفي على شعبي شيئا ولن أجالس الفاسدين ومن يريد السوء أو ( قتلي ) أو النيل ممن ينتمي إلينا آل الصدر ".
وتابع: "إنني قد تنازلت كثيراً من أجل الشعب والسلم الأهلي  وننتظر ماذا في جعبتهم من إصلاح ما فسد لإنقاذ العراق

للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent