recent
الاخبار العاجلة

عاجل ـ" مهلتكم الى مابعد زيارة الاربعين "ثوار تشرين يصدرون بيانا عاجلاُ

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


بيان


مهلتكم الى ما بعد زيارة الاربعين

بسم الله الجبار المنتقم .. 


ها قد اجتمعت حشود الأحرار في ساحة النسور ببغداد اليوم ، لتقول كلمتها و بصوت عالٍ ، الى الطبقة السياسية الفاسدة وعلى رأسها الإطار التنسيقي بلا تحية :

لقد استنفد الشعب و المرجعية معكم كل الوسائل .. طالبناكم بأبسط المطالب الشعبية فلم تستجيبوا ، انتفضنا عليكم فقتلتمونا  رفضنا حكمكم فلم تزدادوا إلا طغياناً وفسادا .. وها هو العراق العظيم من سيء الى أسوء بسببكم .. و الكل يعلم أنكم من تمسكون بالسلطة من كل جوانبها .. 


لذا فإن نصيحتنا لكم ؛ أن اتركوا مناصبكم و اغلقوا مقراتكم و انسحبوا من العملية السياسية دون رجعة ، وسيكون للشعب وللقضاء بعد إصلاحه على يد الشعب قراره فيكم . 


وكذلك نوجه خطابنا للمجتمع الدولي بأن يسحبوا الشرعية عن هذهِ الطبقة الفاسدة ، وا يقفوا مع الشعب ومطالبه ، والتي تتمثل بـ ؛


 إيقاف العمل بالدستور ، وتشكيل حكومة إنقاذ وطنية بعيدةً عن حكم الكاظمي ، تشكلها كفائات الوطن ممن لم يشتركوا بالعملية السياسية الفاسدة من ٢٠٠٣ والى الآن .. حكومة كاملة الصلاحيات تأخذ على عاتقها اعادة كتابة الدستور بما يتسق مع طموحات الشعب وتعدد أطيافه ،  وتغيّر شكل نظام الحكم الى رئاسي أو شبه رئاسي وتهيء لإنتخابات سريعة يصاحبها استفتاء على التعديلات الدستورية التي تتطلب الإستفتاء .. 


اما إن قررتم تجاوز الشعب هذهِ المرة كسابقاتها وقرر المجتمع الدولي ان لا يصغي لصوت الشعب ، ومضيتم تجاه تشكيل حكومة محاصصاتية عميلة أخرى ، فسنوافيكم قريباً بثورة سلمية منظمة كبرى تجتث جذوركم وتعرفكم حجمكم امام العراق وشعبه . 


فالسخط الشعبي سينقلب عليكم عاجلاً ولن ينفعكم حينها الندم ، وما شهر تشرين وذكرى ثورة الشعب عنكم ببعيدة .. 

ولا مهرب من سخط الشعب


ثوار تشرين الأحرار 

٢٠٢٢ / ٩ / ٢ 

٥ صفر ١٤٤٤هـ




للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent