recent
الاخبار العاجلة

الطقس... إرتفاع درجات الحرارة مع تصاعد الغبار بدءاً من التاريخ ادناه



 توقع المتنبئ الجوي، صادق عطية، استمرار شدة الغبار لغاية يوم غد الاثنين في اغلب مناطق البلاد.

  

 

 وقال عطية في صفحته على {الفيسبوك} ان :"صور الاقمار الصناعية توضح كثافة الغبار الذي سبب انعدام الرؤية ظهر اليوم الاحد في الطريق الخارجي بين البصرة وذي قار والسماوة".

 

واضاف "كمل تشير صور الاقمار الصناعية كذلك الى تواجد موجات غبار كثيفة بسبب نشاط الرياح ايضا بين ميسان وواسط وكذلك بين بغداد وصلاح الدين ونينوى وشمال الانبار، ومناطق من مدن الفرات الاوسط".

 

وتابع عطية "تشير التنبوات الى استمرار شدة الغبار هذه لغاية صباح الاثنين، تخف بعدها قليلا مع استمرار نشاط الرياح نهار الاثنين ايضاً".




كما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.



وذكر بيان للهيئة، أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، تنشط الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار، في المنطقتين الوسطى والجنوبية بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وسترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية".


وأضافت، أن "طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، بينما ستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية".


وأوضحت الهيئة، أن "طقس يوم الأربعاء، سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، في عموم مناطق البلاد".


وتابعت، أن "طقس يوم الخميس المقبل، سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية".

الاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇





google-playkhamsatmostaqltradent