recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.
وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً الى غائم جزئي واحياناً غائم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".
وبين، أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً الى غائم يتحول تدريجياً الى صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".
ولفت الى، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع   بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".
وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأسبوع الحالي بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:




للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent