recent
الاخبار العاجلة

الطقس في البلاد للأيام المقبلة، انخفاض الحرارة لعدة درجات بدءاً من التاريخ ادناه

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في الحرارة لعدة درجات بدءاً من الغد.


وذكر بيان للهيئة، تلقته( وظائف العراق )، أن "الطقس سيكون صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس، في جميع مناطق البلاد لهذا اليوم السبت"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ستسجل في بغداد وكركوك وصلاح الدين وديالى 41، دهوك 37، كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وواسط وميسان والبصرة 42". 


وأضاف، أن "غداً الأحد سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحيانا غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن منها تكون رعدية أحيانا ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


 وأشار إلى، أن "يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس صحو مع بعض الغيوم درجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق". 


وأوضح، أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والوسطى، وستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".


ولفت إلى، أن "يوم الأربعاء سيكون الطقس صحواً في المنطقتي الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد"




للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent