recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة وموعد المتوقع لهطول الأمطار

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار خفيفة وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 وذكر بيان للهيئة، أن "الحالة الجوية لهذا اليوم السبت، سيكون الطقس فيه صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الجنوبية والوسطى، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ستسجل في بغداد وديالى 38 ، ودهوك 31 ،والموصل 35 ، والأنبار 37، وكربلاء المقدسة والديوانية وميسان والناصرية والمثنى 40، والنجف الأشرف والبصرة 41 ".

وأضاف أن "غداً الأحد سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية".

وأشار إلى أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأوضح أن "الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية".





للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent