recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت الى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بدء من الغد.


وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس يوم غد السبت، سيكون غائماً جزئياً واحيانا غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".


وأضاف البيان أن "طقس يوم الاحد سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبي، بينما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".


وأشار إلى، أن "طقس يوم الإثنين سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


ولفت البيان الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".



للوصول الى الاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent