recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية


 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.


وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".


وأضاف البيان أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".


وأشار الى أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً ويتحول الى غائم جزئي ابتداءً من الأقسام الغربية في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".


ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض الأماكن المتفرقة بعد الظهر، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".


وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:





للوصول إلى الاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇





google-playkhamsatmostaqltradent