recent
الاخبار العاجلة

عاجل ـ تسعيرة محددة لـ"اامبير" المولدات الاهلية و الحكومية خلال شهر كانون الأول

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


وضعت محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء، تسعيرة محددة لـ"أمبير" المولدات الأهلية والحكومية، خلال شهر كانون الأول.







وذكر بيان للمحافظة، ورد لـ السومرية نيوز، إنه "تقرر أن تكون تسعيرة الأمبير لشهر كانون الأول للمولدات الأهلية والحكومية وفق ما يلي:



١. تسعيرة التشغيل العادي، من الساعة ١٢ ظهراً وحتى الساعة ١ ليلاً بـ(٤) الأف دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالإمكان إضافة (١٠٠٠ دينار فقط)، للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.



٢. تكون تسعيرة التشغيل الليلي من الساعة (١٢) ظهراً وحتى الساعة (٦) صباحاً بـ (٦٠٠٠) وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالإمكان إضافة (١٠٠٠ دينار فقط) للمولدات التي لا تمتلك حصة وقودية.



٣. يكون سعر الأمبير ( ٩٠٠٠ )، تسعة الأف دينار بالنسبة للتشغيل الذهبي (٢٤) ساعة وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، ويمكن إضافة (١٠٠٠/ ٢٠٠٠) فقط، للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.



٤. تخويل مسؤول الوحدة الإدارية صلاحية تحديد سعر الأمبير (تقليل التسعيرة فقط)، وفقاً للمعطيات السعر الذي تم ذكره، بما يتلاءم مع وضعهم مع تجهيز الطاقة الكهربائية لديهم، بشرط ان لا يتعدى السعر الذي تم تحديده.



٥. الإلتزام بجميع التعليمات والتوصيات التي صدرت من محافظة بغداد بخصوص المتابعة والإشراف وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".

للوصول إلى الاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent