recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة وموعد هطول الأمطار الرعدية

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة، فيما اشارت الى تساقط أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة.


وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ وظائف العراق، أن "طقس يوم غد السبت، سيكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية في اقسامها الشرقية، اما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي، وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع تساقط امطار تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".


وأضاف البيان أن "طقس يوم الاحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة تكون رعدية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".


وأشار البيان الى، أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية، أما درجات الحرارة، فستنخفض قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية ".


ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئيا واحيانا يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent