recent
الاخبار العاجلة

التجارة... تعلن عن اطلاق الوجبة العاشرة ابتداء من التاريخ ادناه

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية


 أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، السبت، عن إطلاق قطع وتجهيز الوجبة العاشرة من مفردات السلة الغذائية لعام 2022، اعتباراً من يوم غد الأحد.


وذكرت الوزارة في بيان، أن "الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية أنهت استعداداتها الفنية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها الشركة وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق".


ودعا بيان الوزارة وكلاء المواد الغذائية، إلى "مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع".


من جانبها،



أكدت مدير عام شركة المواد الغذائية لمى الموسوي، "استمرار ملاكات شركتها في كافة المواقع ببغداد والمحافظات عملهم وخلال أيام العطل الرسمية استعداداً لبدء تجهيز مواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير أو نقص في أي مادة".


وأشارت الموسوي، إلى أن "شركتها مستمرة ببيع مادة الطحين علامة (داس) وحليب (دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وبأسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع".

للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent