recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة وموعد هطول الأمطار الرعدية

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت هطول أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة،  أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً جزئياً الى غائم ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الجمعة ، سيكون غائماً جزئياً يتحول الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفت الى ، أن " طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد وتفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:





للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇



google-playkhamsatmostaqltradent