recent
الاخبار العاجلة

هيئة الاتصالات... تصدر تنويها حول الغاء ضريبة بطاقة الهاتف النقال

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، الاربعاء، أنه سيتم تنفيذ قرار إلغاء ضريبة كارت الهاتف النقال بدءا من يوم الخميس الأول من كانون الأول

 وذكرت الهيئة في بيان، أنه "ارسلت هيئة الإعلام والاتصالات ملايين الرسائل الترويجية لهواتف المواطنين حول إلغاء ضريبة بطاقات تعبئة الهاتف النقال"، مبينةً أنه "تضمنت الرسائل تأكيدات من الهيئة على أن قرار إلغاء ضريبة بطاقات التعبئة سيدخل حيز التنفيذ بدءا من يوم الخميس الأول من كانون الأول 2022".  

 

 واضافت أن "رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد عقد اجتماعا طارئا مع شركات الهاتف النقال العاملة في العراق مطلع الاسبوع الجاري حول التطبيق الفوري لقرار الغاء ضرائب بطاقات التعبئة الذي تبنته الهيئة وأقره مجلس الوزراء مؤخرا".  

 

 وأشارت الى أنه "حضر الاجتماع كبار المسؤولين التنفيذيين في شركات الهاتف النقال ومسؤولين من الهيئة العامة للضرائب وناقش خلاله المؤيد إجراءات الشركات بصدد القرار أعلاه الذي سيكون واجب التطبيق بدءا من اليوم الأول من الشهر المقبل".  

 

 وتابعت أنه "تم بحث آليات التعامل مع بطاقات التعبئة المطروحة في السوق حاليا وطرق تعويض البائعين عن مبالغ الضرائب التي تم استقطاعها والحد من أي حالات تلاعب بالأسعار".

للوصول إلى الاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent