recent
الاخبار العاجلة

كاساس.... سنفاجئ الفريق العماني يوم غدا

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاساس، يوم الأربعاء، صعوبة المواجهة الختامية في خليجي 25 مع المنتخب العماني غدا، مؤكدا في ذات الوقت أن فريقه سيفاجئ العماني. 


وقال كاساس في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم، في البصرة، وتابعته وظائف العراق، إن مباراة الافتتاح مع المنتخب العماني كانت مغلقة بفرص قليلة وتعلمنا ما حدث فيها، مؤكدا سنحاول الوصول بعدة طرق لصنع الخطورة، ولا أستطيع الإفصاح عن الطرق، لكن سنفاجئ المنتخب العماني. 


واضاف المدرب الاسباني، أن كل فريق يختار الطريقة المناسبة للعب، لافتا الى ان فريق عُمان حقق نتائج جيدة مع المدرب، ومن الطبيعي استخدام طريقته الخاصة. 


وتمنى كاساس، ان لا تصل المباراة إلى ركلات الترجيح غدا، مؤكدا في ذات الوقت "انني سعيد بكل المباريات التي لعبناها". 


وتابع: بالطبع هناك أخطاء ويوما بعد يوم الفريق في تحسن، ونتمنى ان تكون الاخطاء قليلة جدا لنحرز اللقب، موضحا نعلم الخصوم جيدا وشاهدناهم من قبل وكل فريق يعلم الاخر تماما ويعلم ما هي طريقة لعبه.


وبين كاساس، أنه سيحاول تصحيح بعض الاشياء التي لم نقم بها على الوجه المطلوب في المباراة الاولى، موضحا أن كل مباراة مختلفة ورغبتنا الشديدة في اسعاد الشعب العراقي واحراز اللقب. 


وأكد أيضا أنه لا يوجد اي غياب بين اللاعبين بسبب الإصابات ولكن ينتابني القلق بسبب اصابة بعض اللاعبين بنزلات برد بسيطة حيث كانوا في الفراش يوم امس، متمنيا أن يكونوا اليوم على جاهزية تامة. 


وعن رسالتهم إلى اللاعبين العراقيين، قال إن عليهم أن يثقوا بامكانياتهم، وأن الجهاز الفني يثق بهم، موضحا لدينا فرصة لصنع التاريخ واقول لهم ان يستمتعوا في الملعب.  


وأكد كاساس "أنني امتلك الحظ لاني امتلك لاعبين يلعبون بأكثر من مركز"، موضحا "لدينا اللعب بطرق مختلفة في كل وقت حتى الان كل شي جيد".


وختم ان رغبتنا شديدة باحراز اللقب واسعاد الشعب العراقي ، لافتا لاغيابات في صفوف المنتخب لحد الان لكن بعض اللاعبين اصيو بنزلات برد اتمنى ان يكونوا على جاهزية ليوم غد ونتمنى ككادر تدريبي ان تصيبنا النزلات ولاتصيب اللاعبين .


أمجد عطوان: نأمل تقديم الكأس هدية للمشجعين 


من جانبه ذكر لاعب المنتخب الوطنيّ العراقي لكرة القدم، أمجد عطوان، خلال المؤتمر، إن فريقنا مستقر وبكامل جاهز، والمدرب كاساس وضع الفريق بقمة حالته الفنية، مضيفاً: لا أحد يعرف أنه ضمن التشكيلة النهائية حتى الساعات الأخيرة من المباراة، وهذا دليل على جاهزيةِ الجميع، وإن جميع اللاعبين الـ 23 يتنافسون بهدف الدخول في التشكيلةِ الأساسية.


وبيّن عطوان: الجميع متحفزٌ لخوض المباراة والمساهمة بقوة للخروج من المباراةِ بخطف كأس الخليج الذي غابَ عن خزائن المنتخب العراقيّ منذ فترة طويلة.


وأردفَ: تواجد الجمهور بهذه الكثافة والإعلام ودعمهم الكبير كان سبباً بتواجدنا في النهائي، وإننا نعاهد الجميع على أن نكمل المشوار بالدعم نفسه، ونعدهم بالتتويج في اللقب.


  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent