recent
الاخبار العاجلة

وزير التجارة يعلن إطلاق الوجبة الثانية من السلة الغذائية لعام 2023

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلن وزير التجارة، أثير داود الغريري، عن إطلاق عمليات قطع و تجهيز الوجبة الثانية من مفردات السلة الغذائية لعام 2023 اعتبارا من يوم غد الاربعاء.

 وذكرت الوزارة في بيان لها نقلا عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى الموسوي قولها ان الشركة "انهت استعداداتها الادارية واللوجستية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام التموين و حسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها الشركة وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق".  

 

  ودعا البيان وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات في الموعد المحدد لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع .   

 

 ونوه البيان الى ان مواقع الشركة في بغداد والمحافظات مستنفرة وخلال ايام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت وبدون تأخير او نقص في اي مادة .  

 

 وأكد في الوقت ذاته ان الشركة في الوقت ذاته مستمرة ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع فضلا عن الاستمرار بيع مواد الحليب السائل وبيض المائدة ولحوم الدجاج وباسعار مدعومة في مراكز البيع كذلك في بغداد والمحافظات .



  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent