recent
الاخبار العاجلة

التجارة تباشر ببيع المواد الغذائية المدعومة في ثلاث محافظات

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية


أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن المباشرة ببيع المواد الغذائية المدعومة في محافظات النجف الأشرف وصلاح الدين وميسان.


وقال مدير فرع الشركة في النجف الأشرف، حيدر شبع،  إن "قوافل بيع المواد الغذائية المدعومة التي أعلنت عنها وزارة التجارة، وصلت اليوم إلى النجف الأشرف"، مبيناً أنه "تمت المباشرة ببيع المواد على المواطنين بأسعار مدعومة".


وأضاف أن "هناك إقبالاً من المواطنين على شراء المواد الغذائية كبيض المائدة والحليب والطحين والدجاج"، مشيراً إلى أن "الشركة ستقوم بتنفيذ جولات في المناطق الفقيرة لبيع تلك المواد فيها من أجل تحقيق الاستقرار في أسعار الأسواق المحلية ومساعدة الأسر الفقيرة على مواجهة ارتفاع الأسعار".


بدوره، قال معاون مدير مخازن الغذائية في صلاح الدين، ضياء الفحل، إن "الشركة باشرت بتوزيع المواد الغذائية في الأقضية والنواحي"، مبيناً أن "المواد تتضمن الطحين وبيض المائدة والحليب والدجاج بالسعر المدعوم للحدّ من ارتفاع أسعارها في السوق".


وتابع الفحل، أن "هنالك لجنة مختصة من وزارة التجارة ستشرف على عملية البيع للمواطنين"، مؤكداً أن "الوجبة الأولى اقتصرت على مركز محافظة صلاح الدين والوجبات الأخرى تمت المباشرة ببيعها في الأقضية والنواحي" .


من جانبه، قال مدير المنتجات الغذائية في ميسان، رائد شاهر، إنه "تمت المباشرة ببيع المواد الغذائية المدعومة إلى العوائل الميسانية لغرض المحافظة على أسعارها في الأسواق المحلية".


وأضاف شاهر، أن "أسعار المواد المدعومة هي: بيض المائدة 4500 دينار للطبقة الواحدة، حليب سائل 1 لتر ألف دينار، طحين صفر 50 كغم 37 ألف دينار، دجاج عراقي 1 كغم 3 آلاف دينار، وحسب الأوزان المتوفرة"



  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent