recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما اشار ت الى انه سيكون صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.



وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


وأضاف البيان، أن "طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".


وأشار الى، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


وأوضح، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".


  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent