recent
الاخبار العاجلة

وزير التجارة... يتوعد وكلاء الغذائية بإلغاء وكالتهم في حال اقدمو ع الفعل ادناه

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 تفقد وزير التجارة اثير الغريري، اليوم الاثنين، عدداً من وكلاء المواد الغذائية والطحين في مناطق متفرقة من بغداد للاشراف على انسيابية تجهيز المواد الغذائية المخصصة لشهر رمضان مع متابعة عمل المركز التسويقي لبيع المواد الغذائية المباشر وبالاسعار المخفضة .

   

 

 وذكرت الوزارة في بيان، ان :"الغريري زار عدد من الوكلاء واطلاع على سجلات التوزيع ونسب تجهيز المواطنين من مواد السلة الرمضان مع الاستماع الى الملاحظات ولقاء عدد من المواطنين".  

 

 واكد الغريري خلال جولته التفقدية ولقائه بعدد من المواطنيين على "ضرورة التزام الوكلاء بمواعيد التجهيز والتواصل مع المواطن لاستلام الحصص المقررة مع الالتزام بتنظيم الوكالات وتوظيب الخزين"، مشدداً ان "وزارة التجارة حريصة على تقديم الافضل للمواطن وتتخذ اجراءات صارمة بحق اي وكيل يتلاعب بقوت المواطن تصل لحد الغاء الوكالة".  

 

 كما فقد الغريري، المركز التسويقي لبيع المواد الغذائية باسعار مخفضة في الكرخ والتقى بعدد من المواطنين الذين اشادوا بمبادرة وزارة التجارة التي اسهمت في خفض اسعار المواد الغذائية الاساسية في السوق المحلية فضلا عن دعمها للعوائل ذات الدخل المحدود في توفير هذه المواد وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك، مؤكداً للمواطنين ان "القادم افضل في تقديم الخدمات سيلمسها المواطن من خلال اجراءات داعمة".



  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية.الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent