recent
الاخبار العاجلة

التجارة.. موعد توزيع الوجبة الثالثة من الطحين وتدريب الوكلاء على البطاقة الالكترونية

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلنت وزارة التجارة، الاستعداد لتوزيع وجبة جديدة من الطحين خلال شهر رمضان.

 وقال المتحدث باسم الوزارة، محمد حنون في تصريح صحفي، أنَّ :"الشركة العامة لتصنيع الحبوب تستعد لإطلاق الحصة الثالثة من الطحين خلال شهر رمضان، مع تشكيل لجان لتنفيذ زيارات تفتيشية إلى الوكلاء في بغداد والمحافظات للمتابعة والإشراف عليهم في تجهيز المواطنين بالمادة وضمان مطابقتها للمواصفات النوعية المعتمدة".

 

وبشأن المجمعات التسويقية، أفاد حنون بأنَّ "استعدادات وزارته جارية لافتتاحها من أجل إطلاق البيع المباشر للمواطنين خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي مراكز بيع الكرخ والحرية والصدر الخاصة ببيع اللحوم والدجاج والطحين والأجبان وبأسعار مدعومة تزامناً مع حلول شهر رمضان".

 

وكشف عن "بدء منظمة الغذاء العالمي بتدريب وكلاء المواد التموينيَّة ضمن بغداد ومحافظات البلاد كافة، على نظام البطاقة التموينية الإلكترونيَّة".

 

وأوضح، إنَّ "دائرة التخطيط والمتابعة وبدعم من منظمة الغذاء العالمي باشرت تدريب وكلاء المواد الغذائية والطحين على كيفية تفعيل البرنامج وإنشاء حسابات إلكترونية للوكالة، وكيفية استخدام تطبيق الوكيل للنظام بجميع محافظات البلاد بضمنها كردستان".

 

وأضاف، أنَّ "المنظمة باشرت حالياً تدريب 157 وكيلاً كمرحلة أولى مسؤولين عن 196 وكالة وتستمر الدورة حتى نهاية آذار الحالي، وقبل المباشرة بتوزيع حصة نيسان المقبل من أجل رقمنة عمليات التوزيع للمواد الغذائية ومتابعتها بينهم".


  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية.الجديد 👇


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent