recent
الاخبار العاجلة

التقاعد توضح سبب عدم صرف راتب آيار قبل العيد وتعلن موعد توزيعه

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 اصدر رئيس هيأة التقاعد الوطنية الاستاذ ماهر حسين رشيد ، بياناً اوضح فيه اسباب عدم صرف رواتب المتقاعدين قبل عيد الفطر المبارك.

 

وجاء في البيان؛ ان صرف رواتب المتقاعدين، تجري وفق نظام الكتروني، ينطلق في الاول من كل شهر، ولهذا فإن رواتب شهر نيسان تم صرفها في الاول من هذا الشهر، اما بعض رواتب موظفي الدولة ومنها شبكة الرعاية الاجتماعية فقد تم صرفها منتصف الشهر، وهي نفس مواعيدها الاعتيادية في سائر الاشهر. ولهذا سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر ايار اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الاول من شهر ايار .

 

ولهذه الاسباب كان متعذراً صرف الراتب قبل العيد، لان راتب شهر نيسان مصروف سلفا، ولايمكن صرف راتب شهر ايار قبل اكثر من عشرة ايام من الموعد المقرر.

 

وبهذه المناسبة نود ان نطمئن المتقاعدين كافة، ان هيأة التقاعد الوطنية، حريصة اشد الحرص على ضمان انسيابية صرف الرواتب في مواعيدها المقررة، وهناك جهود كبيرة يبذلها العاملون في الهيأة، من اجل توفير افضل الظروف لخدمة هذه الشريحة التي ضحّت وافنت سنين العمر من اجل خدمة العراق والعراقيين، وقد آن الاوان لرد الدين لهم، وهناك تنسيق عالي المستوى مع الوزارات ومؤسسات الدولة كافة، لتقديم افضل الخدمات للمتقاعدين، تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني.



  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇

رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent