recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تشير الى تساقط للأمطار وهذا موعدها المتوقع

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار نهاية الأسبوع الحالي.


وذكرت الهيئة في بيان لها، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".


وأشار البيان الى أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".


واضاف أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية في بعض الاماكن خاصة في اقسامها الغربية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد".


ولفت الى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً الى غائم جزئي، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد".


  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇

رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent