recent
الاخبار العاجلة

لطقس.. بعض المحافظات ستشهد تصاعداً للغبار وانخفاضاً جديداً في درجات الحرارة بدءا من الغد

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً جديداً في درجات الحرارة.


وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".


وأضاف البيان أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/ تنشط احياناً الى أكثر من (40) كم/س، مسببة تصاعد الغبار مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في عموم البلاد".


وأوضح أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ، فيما ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي".


وتابع أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇

رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent