recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للايام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.


وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".


وبين، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".


ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع فرصة زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن ، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".



  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇

رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent