recent
الاخبار العاجلة

إرتفاع درجات الحرارة في أكثر المحافظات.... تعرف على طقس البلاد خلال الأيام القادمة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع درجات الحرارة وتخطيها الأربعين درجة في أكثر المحافظات.



وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائما جزئياً الى غائم والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط خلال النهار في اقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار فيها ، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد"، مبينا ان"درجات الحرارة العظمى في بغداد وواسط 43 وكربلاء المقدسة وبابل والنجف الاشرف 44 أما محافظة البصرة فستكون درجات الحرارة 46 درجة مئوية".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية".

ولفت الى أن "طقس يوم الاثنين في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً الى غائم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة مسببة تصاعدا للغبار، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً الى غائم جزئي في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية من البلاد".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇

رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent