recent
الاخبار العاجلة

البلاد على موعد مع الأمطار... تعرف على طقس المحافظات خلال الأيام القادمة

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.


وذكرت الهيئة في بيان، ان "غداً الثلاثاء سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائم مع تساقط أمطار خفيفة، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون غائم جزئي، درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".


وبينت الهيئة ان "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأربعاء المقبل غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق".



وأشارت الى ان "طقس الخميس صحو مع بعض الغيوم درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق بالمنطقة الوسطى، درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية".


وأوضحت الهيئة ان "طقس الجمعة المقبلة الطقس صحو درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، اما في المنطقتين الشمالية والجنوبية الطقس صحو درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".



للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇 


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent