recent
الاخبار العاجلة

طقس العراق للايام المقبلة... انتهاء موجة الأمطار مع تشكل الضباب

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 



توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للضباب وانخفاض في درجات الحرارة.


وذكرت الهيئة في بيان لها، أن "الطقس ليوم غد الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في اقسامها الغربية كما يتشكل الضباب صباحاً في اقسامها الغربية ويزول تدريجياً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في اقسامها الغربية، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


وأضافت أن "طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً وضباب خفيف صباحاً ويزول تدريجياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً وغائماً جزئياً في اقسامها الغربية، أما درجات الحرارة وتكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".


وتابعت الهيئة ان "الطقس يوم الاحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً ويكون غائماً جزئياً في بعض الأماكن، ولا تغير في درجات الحرارة".


واشارت أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وستنخفض درجات الحرارة في عموم البلاد".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇 


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent