recent
الاخبار العاجلة

وظائف العراق تنشر رابط تقديم شكوى دولية ( عريضة )على الحكم الايراني الذي تسبب بخسارة منتخبنا الوطني

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

 




رابط التقديم على "عريضة" تطالب الفيفا بمعاقبة حكم مباراة منتخبنا أمام الأردن


https://chng.it/vgVTb4DGD6



مرحبًا بك مرة أخرى في موقع Change.org!  عريضة جديدة تفوز كل ساعة بفضل الموقعين مثلك.

إيقاف الحكم علي رضا فغاني بسبب تصرفات غير عادلة في مباراة العراق والأردن

بدأت
29 يناير 2024
التوقيعات: 252,782 الهدف التالي: 300,000
اكتساب الزخم

أصوات المؤيدين

لماذا يهم هذا الالتماس

 

باعتبارنا من المؤيدين المتحمسين لفريق كرة القدم العراقي، فقد صدمتنا نتيجة المباراة الأخيرة ضد الأردن. حصل مهاجمنا أيمن حسين على البطاقة الحمراء أثناء احتفاله بهدف الحكم علي رضا فغاني. لم يكن هذا القرار موضع شك فحسب، بل كان أيضًا غير متسق لأنه أغفل احتفالًا مماثلاً من الفريق الأردني. كان لهذا الحادث تداعيات كبيرة، فقد كلفنا البطولة بأكملها.

دور الحكم هو ضمان اللعب النظيف والحياد في كل مباراة. إلا أن هذا الحادث أثار شكوكا جدية حول قدرة فغاني على التمسك بهذه المبادئ. من المهم أن نلاحظ أن مثل هذه التناقضات يمكن أن يكون لها تأثيرات بعيدة المدى على مسيرة اللاعبين والفخر الوطني.

نحن لسنا وحدنا في مخاوفنا؛ وقد أعرب العديد من المشجعين والمحللين الرياضيين عن استيائهم من هذه المعاملة غير العادلة. نعتقد أن التحقيق في هذا الأمر ضروري للحفاظ على النزاهة في مباريات كرة القدم.

ندعو FIFA والاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى إيقاف الحكم علي رضا فاغان حتى يتم إجراء تحقيق شامل في تصرفاته خلال مباراة العراق والأردن. من خلال التوقيع على هذه العريضة، فإنك تدافع عن العدالة في الرياضة وتضمن عدم معاناة أي فريق بسبب قرارات التحكيم المتحيزة مرة أخرى.

اكتساب الزخم
 لمساعدة الآخرين في العثور على العريضة والتوقيع عليها بسهولة.

صناع القرار


google-playkhamsatmostaqltradent