recent
الاخبار العاجلة

وزير العمل يترأس اجتماعا لهيأة الرأي ويجدد التأكيد على تبسيط الاجراءات امام المواطنين






 وزير العمل يترأس اجتماعا لهيأة الرأي ويجدد التأكيد على تبسيط الاجراءات امام المواطنين


 ترأس وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاربعاء، اجتماعا لهيأة الرأي بحضور الملاكات المتقدمة في الوزارة.

   

 وأكد الاسدي بحسب بيان  على تبسيط الاجراءات في التعامل مع المواطنين لكون الوزارة تتعامل بشكل مباشر مع الفئات الهشة والضعيفة"، مشددا على "ضرورة تقديم المساعدة والاستمرار دون اي عرقلة في انجاز معاملات المواطنين وباسرع وقت ممكن". 


 واوضح ان "الوزارة حققت مراحل متقدمة في تفعيل وتنفيذ نظام الدفع الالكتروني (POS) في الدوائر والهيئات كافة، وذلك استنادا الى توجهات الحكومة وتأكيدات مجلس رئيس الوزراء في هذا الجانب الامر الذي سيساهم في دعم عمل الحكومة والنظام المصرفي في العراق". 


 واضاف البيان "كما ناقش الاسدي المواضيع المدرجة على جدول الاعمال منها الاهتمام بواجهات بنايات الوزارة وهيئاتها ودوائرها وتوجيه دائرة المشاريع والاعمار بمتابعة الموضوع، والتأكيد على الاهتمام بالاستعلامات في الوزارة ودوائرها في بغداد والمحافظات وتهيأة الاماكن المناسبة لاستقبال المراجعين وتوفير كل الاحتياجات الاساسية لذلك". 


 وتابع "الاجتماع ناقش ايضا البرنامج المقترح للتعاون مع الجمهورية الاسلامية الايرانية من خلال مذكرتي تفاهم في مجال التعليم والتدريب التقني والمهني، وكذلك في مجال الحماية الاجتماعية، فيما نوقش موضوع المفصولين السياسيين من خلال دراسة اعدتها دائرة التخطيط والدراسات". 


 ووجه الاسدي، دوائر الوزارة "بتحديد احتياجها من موظفي الفصل السياسي وقيام دائرة التخطيط باعداد دورات لتطوير مهاراتهم في كل دوائر الوزارة". 


   

google-playkhamsatmostaqltradent