recent
الاخبار العاجلة

بعد منعها من دخول العراق.. شمس الكويتية تطأطئ رأسها للعراقيين برسالة شكر (فيديو)







وجهت الفنانة شمس الكويتية، اليوم الثلاثاء، رسالة جديدة الى جمهورها في العراق، وذلك بعد تهجمها على سياسي العراق بكلمات نابية ومسيئة وقررت منعها من الغناء داخل البلاد لمدة عام.


وقالت شمس في فيديو نشرته على منصة أكس (تويتر سابقاً)  "شكراً جزيلاً الى كل حبايبي في العراق على هذا الدعم والكلام الطيب، لكن أنا متأكدة أنكم عارفين انه لو في الحلم والمنام أرفض ارتباط اسمي بشخص ظلمكم وسرق قوتكم وإساء لكم وأكل حلالكم، وأرفض لأنني انسانه ولأنني ارفض الظلم، وعندما تكلمت كانت مقصودة، والشخص الفاسدة يعرف انه كان المقصود".


وكانت شمس الكويتية قد تهجمت على سياسيي العراق بعد ربط اسمها بالزواج سراً مع أحد السياسيين في البلاد، وخرجت بفيديو مسيء وهي تقول كلمات نابية بحق السياسيين العراقيين، كما ختمت المقطع المصور بـ"البصق".


وبعدها، أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، منع الفنانة شمس الكويتية من مزاولة العمل الفني داخل العراق لمدّة سنة كاملة.

وقالت النقابة في وثيقة جاء فيها "نظراً لقيام المدعوّة شمس بندر نايف الأسلمي (شمس الكويتية) بتلفّظ ألفاظ نابية وتهجّمها على سياسيي البلد وإعلامه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يدل على تدنّي وعيها وعدم احترامها للآخرين عاكسة بذلك صورة سيئة لأخلاق الفنّان بوصفه سفيراً لبلده".

وذكرت أنّه "نتيجة لهذا التصرّف، تعلن نقابة الفنانين العراقيين منعها من مزاولة أي نشاط داخل العراق لمدّة عام اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار والتواصل مع السلطات الأمنية المختصّة لإصدار قرار بمنعها من دخول الأراضي العراقية".

ولفتت إلى أنّه إذا تكرّرت الإساءة سيتم اللجوء إلى المحاكم المختصة.



google-playkhamsatmostaqltradent