recent
الاخبار العاجلة

الركابي من ذي قار: سنطلق رواتب المعين المتفرغ لـ1000 من ذوي الإعاقة و250 قرضاً ميسراً

 




 أعلـن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، عادل الركابي، الاربعاء، عن قرب انطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية لـ(3355) اسرة من المتقدمين للشمول لعام ٢٠١٦ في محافظة ذي قار

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وظائف العراق نسخة منه، ان" ذلك جاء خلال زيارته الميدانية برفقة الملاك المتقدم للوزارة الى محافظة ذي قار ولقائه محافظها الفريق الركن عبدالغني الأسدي".

وقال الركابي خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر قيادة عمليات سومر، ان" الوزارة ستطلق رواتب الاعانة للاسر المتقدمة سابقا للشمول في ذي قار وذلك بعد ان وردت نتائجهم من وزارة التخطيط (دون خط الفقر)"، مشيرا الى ان" الوزارة ستوفر مبالغ الاعانة لهذه الاسر من خلال استرداد المبالغ من المتجاوزين على الاعانة وسيتم نشر اسماء المشمولين الاسبوع المقبل".
واضاف انه" سيتم اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ(1000) من ذوي الاعاقة ممن اصدرت لهم الماستر كارد وذلك بعد توفر التخصيص المالي من الذين لم يجروا المعاينة"، مشيرا الى ان" الوزارة اطلقت في الايام الماضية 250 قرضا لابناء المحافظة من المتقدمين على برنامج القروض الميسرة لانشاء المشاريع الصغيرة".
واوضح الركابي ان" الوزارة اجرت تحقيقا بخصوص حرمان العوائل المستحقة بسبب التزوير من قبل بعض ضعاف النفوس وتم توجيه اشد العقوبات بحقهم واعادة قيود ٤٨٠ عائلة كانت قد استبعدت بفعل التزوير"، معلناً" اعادة الابنية العائدة الى اقسام الوزارة بعد ان كانت مشغولة من قبل جامعة ذي قار لسنوات طويلة تجاوزا واشغلت حاليا من قبل دوائر الوزارة وسيتم تجهيزها بالمستلزمات كافة".
وتابع البيان" كما زار الركابي برفقة الاسدي اقسام دوائر الوزارة وسط جمع غفير من المواطنين حيث استمع لمشاكلهم في ظل ظروف المحافظة الاستثنائية ونظر في طلباتهم لشمولهم بالخدمات التي تقدمها الوزارة بصورة فورية وفقاً للتعليمات المعمول بها.
والتقى مسؤولي اقسام الوزارة في المحافظة واستمع لمشاكلهم واحتياجاتهم، موجهاً العاملين فيها" ببذل الجهود لتحقيق اعلى مستوى من الخدمات للمستفيدين مع التأكيد على وضع الحلول والمعالجات السريعة للمشاكل والتحديات التي تواجه العمل".
من جانبه واشاد محافظ ذي قار بجهود وزير العمل ومتابعته الميدانية لاوضاع المواطنين بصورة مباشرة.

 

💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
🚩تريد تربح كارتات او رصيد او موبايل 📱 او جوائز قيمة 🎁  
🚶خطوه بسيطه توصلك لهذا الشي 👇👇
 ⬇️ نزل تطبيق وظائف العراق🇮🇶 من سوق بلي
 ✅ وقيم التطبيق ب5 نجوم 🌟🌟🌟🌟 🌟
 واكتب تعليقك هناك بسوق بلي ✏️ بشرط تذكر وسيلة اتصال مثلا رقم 📱 هاتف او معرف تلگرام 💎 
وراح نختار 3 فائزين 🥇🥈🥉🏆كل يوم جمعه 📅
وننشر الفائزين👨‍👩‍👦 بصفحتنا على الفيسبوك💻
رابط تنزيل التطبيق👇👇
رابط صفحتنا على الفيسبوك👇👇
google-playkhamsatmostaqltradent