recent
الاخبار العاجلة

طقس الأيام الاربعة المقبلة وفرص الأمطار

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية

 




توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.


وذكرت الهيأة في بيان تلقت وظائف العراق نسخة منه، أن "طقس يوم غد الخميس صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، أما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في املكن متفرقة يتحسن الطقس تدريجيا  بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأضاف أن "طقس الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
واشار الى أن "طقس السبت المقبل سيكون صحواً مع قطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الجنوب، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".
وتابع البيان، أن "طقس الاحد المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا ودرجات الحراة تنخفض قليلا".


 

💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
🚩تريد تربح كارتات او رصيد او موبايل 📱 او جوائز قيمة 🎁  
🚶خطوه بسيطه توصلك لهذا الشي 👇👇
 ⬇️ نزل تطبيق وظائف العراق🇮🇶 من سوق بلي
 ✅ وقيم التطبيق ب5 نجوم 🌟🌟🌟🌟 🌟
 واكتب تعليقك هناك بسوق بلي ✏️ بشرط تذكر وسيلة اتصال مثلا رقم 📱 هاتف او معرف تلگرام 💎 
وراح نختار 3 فائزين 🥇🥈🥉🏆كل يوم جمعه 📅
وننشر الفائزين👨‍👩‍👦 بصفحتنا على الفيسبوك💻
رابط تنزيل التطبيق👇👇
رابط صفحتنا على الفيسبوك👇👇
google-playkhamsatmostaqltradent